أفضل 10 مطاعم مميزة في أمستردام

Résultat de recherche d'images pour "amsterdam restaurant"
بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والمآثر التاريخية، من أجمل لحظات السفر إكتشاف مذاق المطبخ المحلي للبلد الذي نزوره و زيارة أفضل مطاعمه و الإستمتاع بأحلى الأوقات فيه. هولندا بلد أوروبي غني عن التعريف لديه الكثير ليقدمه في هذا الشأن وإن كنت في زيارة لعاصمتها أمستردام إحرَص على زيارة وأحد أو أكثر من هذه المطاعم التي تقدم المأكولات الهولندية التقليدية اللذيذة.

Moeders او "مطعم الامهات"

Image associée
إسم هذا المطعم الأمهات لذا ستجد أن جدران المطعم مزينة بصورة لأمهات لإعطائه طابع المطبخ المنزلي، قائمة الطعام تضم جميع المأكولات الهولندية الكلاسيكية من الشوربات و اللحوم والبطاطا. ويمكنك أن تطلب وجبة عشاء كاملة تضم العديد من الأطباق ضمن صحن واحد معد خصيصا لك ووفق رغبتك.

Loetje لعشاق الستيك

Image associée
إذا كنت تريد تناول أفضل أنواع اللحوم الهولندية توجه إلى Loetje حيث يتفق الكثيرون على أن لديه أفضل طبق ستيك و بطاطا في أمستردام. ثمة أطباق من السمك كذلك لكن للأسف لا مكان للنباتيين فيه.

tZwaantje .. بين القنوات

Résultat de recherche d'images pour "t Zwaantje amsterdam"
موقع مطعم T Zwaantje بين قناتين مائيتين يعطيه جمالية كبيرة وهو مطعم صغير لا يقدم إلا الأطباق المحلية المفضلة، جرب ما يعرف بالـ suddervlees وهو لحم بقري مطبوخ وفق الطريقة المنزلية التقليدية لطعم رائع. 

Haesje Claes في رحاب التاريخ

Résultat de recherche d'images pour "Haesje Claes amsterdam"
المميز في مطعم Haesje Claes أنه مبني بين 6 أبنية تاريخية متصلة وسينقلك لتجربة تذوق عائمة في التاريخ، قائمة الطعام تضم حصراً مأكولات هولندية تقليدية كشوربة البازلاء، والسمك المشوي والدجاج وغيرها.

Greetje لوجبة تقليدية

Résultat de recherche d'images pour "Greetje amsterdam"
سمّي كذلك تيمناً بإسم والدة صاحب المطعم ويقول الكثير من الهولنديين أنه للحصول على وجبة هولندية تقليدية تشبه وجبة المنزل يجب أن تذهب لهذا المطم. الهولندين يفضلونه كثيرا نظراً لجوه المرحب و الخدمة الودية. 

Hap-Hmm لجميع الميزانيات

Image associée
يعج المطعم بالمواطنين المحليين الذين يقصدونه نظراً لأسعاره المناسبة جداً و أطباقه التقليدية المميزة. اللافت للنظر أن الزوار لديهم طريقتهم الخاصة في شكر أصحاب المطعم قائين: أن الطبق رائع كما تحضره جدتهم تماماً.

De Silveren Spiegel لمسة راقية

Résultat de recherche d'images pour "De Silveren Spiegel amsterdam"
تكلل اللمسة العصرية الراقية أطباق هذا المطعم التقليدية. أما الجزء الآخر من المتعة فهو الديكور حيث ستستمتع بطعامك في مبنى تاريخي بين أجذاع الحطب.

Wilde Zwijnen جودة عالية

Résultat de recherche d'images pour "Wilde Zwijnen amsterdam"
يقع هذا المطعم خارج وسط أمستردام تحديدا في Javaplein وهو يركز على تقديم الأطباق الهولندية مركزاً على مكونات موسمية وطازجة وبجودة عالية. 

IJscuypje البوظة الاطيب

Résultat de recherche d'images pour "IJscuypje amsterdam"
يتميز المطعم بتشكيلته الكبيرة من اللحوم وأطباق البطاطا المخصصة لخدمة الـtakeaway كما يختص بالصيف بتقديمه ما يعتبر على نطاق واسع ألذ بوظة في أمستردام. 

D'Vijff Vlieghen غرف فنية

 Résultat de recherche d'images pour "D'Vijff Vlieghen amsterdam"
تجربة أنيقة إلى جانب الطعام اللذيذ ويتميز بأنه يحتوي على غرف عدة بما فيها واحدة تضم لوحات أصلية للرسام Rembrandt. قائمة الطعام تضم مأكولات عصرية ومبتكرة غنية بالمكونات الهولندية.

إرسال تعليق

0 تعليقات