أفضل 10 المطاعم في العالم في 2019

Résultat de recherche d'images pour "restaurant"      إختيار أفضل مطاعم في العالم ليس مهمة سهلة أبداً إذ تقام لهذا الهدف مهرجانات ومسابقات عالمية عديدة إبرزها هو حفل إختيارأفضل 50 مطعما في العالم الذي يقام سنوياً في شهر أبريل من كل عام. 
      حيث اجتمعت نخبة من الطهاة العالميين لإختيار أفضل 50 مطعماً. تابعوا معنا جولتنا للتعرف إلى أفضل 10 مطاعم في القائمة والتي يجب أن تزورها خلال العام 2019 لتجربة تذوق مختلفة.

10- مطعم “Asador Etxebarri”، أكسبي، إسبانيا

      Asador Etxebarri هو مطعم إسباني في Atxondo (بسكاي)، إقليم الباسك الذي حصل على المرتبة الثالثة على مستوى العالم في Restaurant Magazine، أفضل 50 جائزة في عام 2019 والسادس في عام 2015.


9- مطعم موغاريتز، سان سيباستيان، إسبانيا

                 Mugaritz هو مطعم شهير في Rentería ،Guipúzcoa (إسبانيا) ، والذي إفتتح في مارس 1998 تحت إدارة الشيف Andoni Luis Aduriz. يعتبر أحد أفضل المطاعم في العالم منذ عام 2006 وفقًا لمطعم Restaurant Magazine وقد تم تصنيفه في الآونة الأخيرة في المرتبة الرابعة في هذه القائمة.

8- مطعم Arpege، باريس، فرنسا

7- مطعم مايدو، ليما، بيرو

      يتميز مطعم مايدو بمذاقاته التي تجمع بين مطبخي اليابان والبيرو ليقدم تشكيلة فاخرة من الاطباق غير التقليدية جعلته يحتل المركز السابع في القائمة.

6- مطعم Central، ليما، بيرو

      أول مطعم ضمن إثنين من البيرو في قائمة أفضل 10 مطاعم حيث أن سنترال دليل على أهمية المطبخ البيروفي ويحتل المركز الأولى في أمريكا الجنوبية. الشيف فيرجيليو مارتينير فيليز يعد قائمة طعام تحاكي موقع المطعم المطل على البحر.

5- مطعم جاجان، بانكوك، تايلاند

      يقع مطعم غاغان الهندي في قلب عاصمة تايلاند بانكوك واحتل المرتبة الخامسة بين أفضل المطاعم حيث يمكن الإختيار بين قوائم التذوق التي تجمع المنتجات التايلندية التلقليدية الطازجة مع النكهات الهندية.

4- مطعم إليفن ماديسون بارك، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

      خطف هذا المطعم النيويوركي الشهير لقب أفضل مطعم في العالم للمرة الأولى من خلال قائمة طعام مختلفة ومتجددة وديكور داخلي يتميز بأسقفه العالمية ومساحات الديكور المطلة على مشاهد طبيعية خضراء. الاطباق في المطاعم من ابداع الشيف دانيل هام الذي يقدم قائمة مؤلفة من 8 الى 10 أطباق وتبدأ الأسعار من 295 دولارا تقريباً.

3- مطعم ميرازور، منتون، فرنسا

      يحتل ميرازور المركز الأول في فرنسا والمرتبة الرابعة بين أفضل مطاعم العالم. الشيف ماورو كولاغريكو ميرازور يحظى بنجمتي ميشلان وتقدم بمطعمه بعد أن إحتل المركز 35 في قائمة عام 2009. الطعام مستوحى من عناصر البحر والحدائق والجبال حيث تتغير الأطباق حسب الفصول.

2- مطعم ايل سيلر دي كان روكا، جيرونا، إسبانيا

      إسبانيا منتصرة كبيرة بين أفضل المطاعم حيث لديها 3 مراكز ضمن أفضل 10 مطاعم و6 ضمن قائمة أفضل 50 مطعماً أولها هذا المطعم المميز في المركز الثالث. إل سيلر دي كان روكا حصيلة جهد 3 أشقاء جوان وجوزيف وجوردي روكا الذين يعتبرون من أوائل المبتكرين في عالم الطعام في العالم.

1- مطعم Osteria Francescana، مودينا، إيطاليا

      هذا المطعم الذي إحتل الصدارة السنة الماضية لا زال ضمن قائمة الأفضل وإحتل المركز الثاني في العالم والمرتبة الأولى في أوروبا. يتألف المطعم من 12 طاولة فقط في هذه المدينة الإيطالية الشمالية لكنك توقع ان تحصل على مذاقات رائعة ضمن قائمتي تذوق مؤلفتين من 9 او 12 طبقاً وتبدأ الأسعار من 235 دولارا.

إرسال تعليق

0 تعليقات