أفضل 05 المطاعم السياحية الساحرة في فيننا

Résultat de recherche d'images pour "vienne restaurant"
تحتفي العاصمة النمساوية فيينا بإحتضانها تاريخا ثقافيا وحاضرا سياحيا رائعا جعلها وجهة مميزة للزوار من مختلف أنحاء العالم، هذا المزيج تجده ستجدهما متمثلا في عالم المطاعم الراقية في فيينا حيث ستعشق العديد من الخيارات التي تقدم مأكولات تقليدية بتأثيرات عالمية من الشنيتزل النمساوي اللذيذ والحلويات ك Tafelspitz الشهية.
تابعونا في هذه الجولة على افضل المطاعم السياحية الساحرة في فيينا لتكتشفوا سحر العاصمة وتتمتعوا بألذ النكهات.  

Reinthaler’s Beisl

Résultat de recherche d'images pour "vienne Reinthaler’s Beisl"
هذا المطعم المخبأ جوهرة حقيقية بالنسبة للطعام ويفضله الكثير من السكان والسياح، هنا ستتذوق أفضل شنيتزل في فيينا اضافة الى العديد من أطباق اللحم الشهية. في النمسا فإن كلمة Beisl تعني مطعماً يشبه المنزل براحته وهذا ما ستجده في هذا المطعم الذي يعد وصفات نمساوية بسيطة، ويقع المطعم في قلب الدائرة الأولى في فيينا بالقرب من ساحة Stephansplatz.

Glacis Beisl

Image associée
يتميز هذا المطعم بنمط معاصر يظهر بشكل جليل بديكوره وقائمة طعامه، فإلى جانب الأطباق النمساوية الكلاسيكية، ستجد العديد من المـأكولات المبتكرة. كما تسحر الحديقة الخارجية الزوار لتسمتع بشمس فيينا، فيما يقع "غلاسيس بيزل" في شارع المتاحف وسط معالم ثقافية بارزة ما يجعل زيارته تجربة متكاملة لعشاق الثقافة والتراث.

Steirereck

Résultat de recherche d'images pour "vienne Steirereck"
مطعم ستيريرك يأسر كل باحث عن تجربة مختلفة في تناول الطعام في فيينا، فهذا المطعم يعتبر من الأفضل في النمسا والعالم حيث نال نجمتَي ميشلان. الشيف هاينز ريتباور يستخدم منتجات محلية لتقديم أشهى أطباق المطبخ النمساوي ولا يجب نسيان تشكيلة الخبز المصنوع محليا والأجبان اللذيذة. يقع المطعم وسط Stadtpark.

Fabios

Résultat de recherche d'images pour "vienne Fabios"
الإسم قد يكون كافيا لنعرف هوية المطعم لكن نظرة على قائمة الطعام ستزيل كل الشكوك، مطعم إيطالي بحث رائع في قلب فيينا يتخصص بالمأكولات الإيطالية اللذيذة كالرافيولي الترتوفو، والنيوكي مع البطاطا، والريزوتو وغيرها... التنوع في الأطباق والجودة العالية سترض كافة الأذواق، وسط ديكور أنيق مع الخشب الغامق والأضواء الخافتة.

Konstantin Filippou

Image associée
إستفاد الشيف قسطنطين فيليبو من كونه إبن رجل يوناني ووالدة نمساوية ليضع خبرته المتنوعة في هذا المطعم الشهي الحديث حيث إفتتح في مارس الماضي مطعم أنيق كسب سمعة ممتازة وبات يعتبر من الأفضل في فيينا. يمكّن المطعم زواره من مشاهدة كيفية تحضير الأطباق في المطبخ، الشيف فيليبو يعتمد مفهوم التذوق الأساسي حيث تتميز أطباقه بالنكهات المنوعة والأصلية المستوحاة من المطبخين النمسوي واليوناني.

إرسال تعليق

0 تعليقات